الأحد، 11 يناير 2015

تفعيل برنامج رعاية الطالبات المتفوقات بالإبتدائية الأولى وبرنامج ضعاف السمع بأبي عريش

إن التنافس الشريف سمة من سمات الإسلام وهوالذي يدفع الشخص للوصول إلى أعلى المناصب فالتفوق الدراسي سمة تنشدها جميع الطالبات لأنه لا يأتي من فراغ بل يأتي بعد جد واجتهاد ومثابرة وتنظيم للوقت والجهد .
يقوم الإرشاد الطلابي بالمدرسة من بداية العام الدراسي بتوعية المجتمع المدرسي والمحلي بأهمية التفوق وبعد كل فترة يتم حصر الطالبات المتفوقات وتقدم لهن الرعاية المناسبة خلال مجالات النشاط المختلفة بالمدرسة ، كما يتم تكريمهن في الطابور الصباحي بالشهادات والهدايا الرمزية وكتابة أسمائهن في لوحة التحفيز . وقد ساهم هذا البرنامج في إبراز أهمية التفوق في الحياة الدراسية وتنمية قدرات الطالبات وارتفاع مستوى التنافس العلمي بينهن ، وكذلك يتم تكريم الطالبات المثاليات على مستوى المدرسة في نهاية كل فصل دراسي لتحفيز الطالبات وتشجيعهن ليحذو حذو المتفوقات والمثاليات بالمدرسة . 
وفي جو رسمت فيه ملامح التفوق والجد والاجتهاد وعبق بين أرجائه رائحة التميز رسمت لوحة تكريم الطالبات المتفوقات برعاية مديرة المدرسة وتحت إشراف الإرشاد الطلابي بالمدرسة حيث وزعت الهدايا على الطالبات بحضور رائدات الفصول في جو من الرضا والقبول من الجميع وذلك بعد نهاية الفترة الأولى يوم الأربعاء الموافق 1436/2/11هـ وبعد نهاية الفترة الثانية يوم الأحد الموافق 1436/3/13هـ .     

  








 











مديرة المدرسة / سميحة جعفري 

 المنسقة الإعلامية / مها زعقان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق